Wednesday 29 November 2017

روسيا و المتاجرة النظام على الويب


تجارة وديز نظام تسي من قبل جيف جفاندكياو حقوق الطبع والنشر 2004 جيف غانون إذا كنت لا تستخدم تسي هنا هو بعض المشورة كبيرة في التحضير لجهودكم التجارة الأولى وأشجع الجميع على العش جزء من أرباحهم الأسبوعية إلى كنيستهم أو جمعية خيرية. إنه جزء من إتقان الذات. الازدهار هو دائرة، جيفينغريسيفينغ. معلومات عن وديز الخيرية المفضلة هنا. يمكنك تحميل وثيقة نظام تسي وديز للتجارة التي وضعتها على هذا الموقع في مجملها هنا النسخة R-0.7 (تنسيق مضغوط بدف) النسخة R-0.7 (تنسيق كلمة مضغوط) تجارة وديز نظام تسي حقوق الطبع والنشر 2004 جيف غانون تم اعتمادها من قبل ودي) هذه الوثيقة هي للحصول على المعلومات التعليمية وتبادل الأفكار التجارية فقط. لا شيء المذكور في هذه الوثيقة أو تفسيرك للمعلومات أو الرسوم البيانية هو أن تؤخذ على أنها المشورة التجارية. الصفقات التي يتم اتخاذها بناء على هذه المعلومات التعليمية هي على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك استشارة الوسيط الخاص بك أو المستشار المالي قبل وضع أي تجارة. بالإضافة إلى ذلك، من المهم بالنسبة لك أن تعرف أن وسطاء والمستشارين الماليين لا تزال تجعل أموالهم من تقديم المشورة على الرغم من أنها يمكن وفقدت المال كل يوم لملايين الناس. وتعد مراجعة الوثيقة R-0.7 عملا جاريا. فبدلا من أن تكون هناك رسالة مفقودة في الغرفة، يرجى إعلامنا عبر البريد الإلكتروني المدرج في نهاية المستند إذا رأيت أي أخطاء أو يمكن أن تشير إلى شيء قد يؤدي إلى تحسين وضوحها. يرجى تضمين رقم إصدار المستند والصفحة والجمل التي تشير إليها إذا كان ذلك مناسبا. ستساعد تعليقاتك المستمرة على جعل هذا المستند أكثر فائدة للجميع. والغرض من هذه الوثيقة هو مساعدة الناس على تعلم وديز نظام تسي في مجملها، تماما كما ودي نفسه لا يزال يتداول ذلك، من دون أي التباس. بهذه الطريقة يمكن أن تنفق الوقت في ممارسة والحصول على جودة الشاشة الوقت بدلا من محاولة لفهم ما هي المبادئ التوجيهية في الواقع. ومع ذلك، فإنه يفسر فقط المبادئ التوجيهية. سوف تحتاج على الاطلاق عدة أشهر من وقت الشاشة لإتقان هذا النظام. لن تكون تاجر ناجح إلا إذا كنت تتبع القواعد الخاصة بك ووضع في ساعات طويلة من وقت الشاشة والممارسة. هذه الوثيقة يمكن أن تساعد أيضا التجار وقت طويل من نظام وديز تسي للحصول على العودة إلى الأساسيات. إذا كنت لا تفعل جيدة كما تريد ثم إزالة كل شيء من الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الراهن، تبدأ جديدة واتبع المبادئ التوجيهية. التداول الناجح هو أقل بكثير من 20 نظام التداول وأكثر من 80 السيطرة الذهنية. عقلك لا قيمة لها عند التداول. فإنه يحاول أن أقول لكم كيفية التجارة. لا تستمع إليها. اطفئه. يرسل 200 رسائل عاطفية لكل 1 التفكير المفيد المنطقي. وبهذا المعدل يمكن أن تنتهي حسابك في غضون أسابيع. لا يمكنك استخدام العواطف في التداول. ويستند نظام التداول على مجموعة من القواعد النقية. على أمل مساعدة التجار الجدد مع هذه المشكلة الشديدة تحاول هذه الوثيقة التغلب على هذا 80 السيطرة العقلية القوية التي عادة ما تكون عديمة الفائدة وإجبارها على اتباع المبادئ التوجيهية المنطقية. لاتقاتله. تخلص من العواطف. لا تفكر. لا أشعر. فقط اتبع القواعد. كل ما عليك القيام به هو الرد على الإشارات. فترة. تتطلب هذه الوثيقة اتباع القواعد الخاصة بك أثناء التداول. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سوف تصبح تاجر ناجح. وديز تسي هو نظام بسيط جدا. القواعد بسيطة جدا. لا تدع عدم وجود السيطرة الذهنية تدمر التداول الخاص بك. الحفاظ على التركيز على النظام، وسوف تفعل بشكل جيد. المبادئ التوجيهية اقول لكم كل ما تحتاج إلى معرفته. فقط اتبعها مباشرة وبدقة. إذا كنت لا تتبع قواعد صارمة في جميع جوانب التداول الخاص بك فلن تجعل التداول المال. أنا أضمن ذلك. هناك نوع واحد فقط من الشخص الذي يمكن أن تجعل التداول المعيشة رائعة حساب دون قواعد. ويسمى هذا الشخص الوسيط الخاص بك، ويسمى المعيشة انه يجعل الرسوم والحساب الذي يستخدم ويخسر يسمى لك. اتبع القواعد الخاصة بك على وجه التحديد أو سيرا على الأقدام من التداول. بالنسبة لشبه الجديد إلى التجار من ذوي الخبرة يقترح بقوة أنه عندما ترى شخص واضح جدا جديد يسأل عن تسي أن تفعل لهم صالح ولا أقول لهم أي شيء عن الطرق الخاصة بك. بدلا من ذلك شرح لهم أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لهم كونها جديدة لمتابعة وديز تسي، فقط وديز تسي و لا أحد إلسيس ولكن وديز نظام تسي. مساعدتهم، لا تعيق لهم من خلال منحهم المعلومات التي يعتقدون هو نظام وديز تسي. انهم جدد. أنهم لا يفهمون أن العديد من الناس لديهم العديد من الاختلافات على وديز تسي. يرجى مساعدتهم على تعلم وديز تسي أولا قبل أن تحصل على الخلط. أرسلها إلى هذا المستند للمساعدة في بدءها. وسوف تساعدهم على فهم نظام وديز تسي أسهل، لديهم فرصة أفضل في كونها ناجحة التداول وسوف تسمح وديز تسي نادي غرفة للبقاء أكثر تركيزا على التداول في متناول اليد خلال ساعات السوق. وسوف تفيدنا جميعا. هذه الوثيقة صارمة جدا. أنها لا تغلب حول الأدغال. أنها لا تشير أو تلميح على ما يجب القيام به. فإنه يخبرك بالضبط ما يجب القيام به. لذا اتبعها. وديز تسي هو بسيط جدا. هذه الوثيقة لديها العديد من التفسيرات وأضاف باستمرار يكرر المعلومات الهامة على أمل توفير لكم المعرفة والشجاعة لمتابعة وديز تسي فقط. لا تخلط طرق التداول. بمجرد أن تصبح مربحة في تداول الورق مع هذه الوثيقة ثم يمكنك أن تقرر كيف تريد التجارة. حتى ذلك الحين فقط اتبع المبادئ التوجيهية. عندما جئت لأول مرة لمعرفة نظام وديز تسي سرعان ما أصبحت الخلط جدا. بعد قراءة الكثير من الوثائق ومشاهدة الكثير من الناس لم أستطع معرفة ما كانت المبادئ التوجيهية وديز بعيدا عن العديد من التجار الكبار الآخرين هنا. ثم أصبح بالإحباط جدا. كل ما أردت القيام به هو التجارة وودس تسي الطريقة التي يتداول بها لأنه هو الخبير. بدلا من ذلك قضيت العديد من شهور طويلة في محاولة لمعرفة المبادئ التوجيهية لنظام وديز تسي. وتحدد هذه الوثيقة لتحديد المبادئ التوجيهية ل وديز تسي. اتبعها بدقة وسوف تصبح تاجر ممتاز. في كثير من الأحيان الناس الجدد لن تبقي نظام التداول بسيطة ولن تتبع التوجيهات. وهم يعتقدون أنه يجب أن يكون معقدا ليكون جيدا. هذا خطأ تماما. اتبع هذه الإرشادات فقط، وسوف تفعل بشكل جيد جدا في التداول. إذا كنت جديدا على الغرفة أو لا تزال تحاول معرفة كيفية التجارة وديز تسي ثم لا تقرأ أو تتبع أي شيء آخر باستثناء ودي نفسه وهذه الوثيقة. إذا كنت تسأل شخص ما على سؤال تأكد من تمهيده مع ما وودي دو هذا سوف يساعد على الحفاظ على التركيز. الحفاظ على القيام بذلك حتى يتم تداول المبادئ التوجيهية باستمرار وكنت قد أصبحت مربحة على مدى فترة طويلة من الزمن. يتم تقسيم هذه الوثيقة إلى الأقسام التالية: نتوقع المعجزات، فهي في كل مكان. الله جيد في كل وقت الجزائر أندورا أنغولا أنغيلا الأرجنتين أرمينيا أروبا النمسا أستراليا أذربيجان جزر البهاما البحرين بنغلاديش بربادوس روسيا البيضاء بلجيكا برمودا بوليفيا البوسنة. و. البوسنة والهرسك بوتسوانا البرازيل بروناي. دار السلام بلغاريا بوركينا. فاسو كمبوديا كندا كايمان. جزر تشيلي الصين كولومبيا كوستا. ريكا كوكوس. (كيلينغ). الجزر، كوت. ديفوار. (ساحل العاج) التشيكية. جمهورية كرواتيا. (هرفاتسكا) سيبرو s الديمقراطية. جمهورية. من. ال. الكونغو الدانمرك الدومينيكان. جمهورية إكوادور إل. السلفادور استونيا مصر الاستوائية. غينيا فارو. إسلاندا، فيجي، فينلاند، فرنسي، فرنسي. بولينيزيا غابون غامبيا ألمانيا غانا جيبرالتا اليونان غرينادا غادلوب غواتيلما غويانا هندوراس هونغ. كونغ هنغاريا أيسلندا الهند إندونيسيا إيران أيرلندا إسرائيل إيطاليا جامايكا اليابان الأردن كازاخستان كينيا الكويت قيرغيزستان لاتفيا لبنان ليبيا ليختنشتاين ليتوانيا لوكسمبورغ ماكاو ريبوبليك. من. ماكادونيا ماليزيا جزر المالديف مالطا مارتينيك موريشيوس موريتانيا المكسيك مولدوفا موناكو منغوليا المغرب موزمبيق ميانمار ناميبيا هولندا هولندا. جزر الأنتيل الجديدة. كاليدونيا الجديدة. نيوزيلندا. (أوتاروا) نيكاراغوا نيجيريا نيوي النرويج عمان باكستان فلسطيني. إقليم بنما بابوا. الجديد. غينيا باراغواي بيرو الفلبين بولندا البرتغال برتو. ريكو، قطر، ريونيون، رومانيا روسي. اتحاد رواندا القديس. كيتس. و. نيفيس سانت. لوسيا سانت. فنسنت. و. ال. غرينادينس سان. مارينو سان. سلفادور سانتو. دومينغو السعودية. العربية السنغال صربيا سيشيل سنغافورة السلوفاكية. الجمهورية، سلوفينيا، الجنوب. جنوب أفريقيا. كوريا، اسبانيا. لانكا السويد السودان سويسرا سوريا تايوان طاجيكستان تنزانيا تايلاند ترينيداد. و. توباغو توغو تونس تركيا الأتراك. و. كايكوس. جزر توفالو أوغندا أوكرانيا أوروغواي المتحدة. عرب. الإمارات المتحدة. المملكة المتحدة. الدول أوروغواي أوزبكستان فانواتو فنزويلا فيتنام العذراء. جزر اليمن يوغسلافيا زامبيا زيمبابوي نظام الدفع بطاقة روسيا الوطنية أنشئت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقعت في قانون إنشاء نظام وطني لدفع بطاقة الروسية يوم الاثنين. وسيضمن نظام الدفع الوطني (نبسك) الدفع السلس للمدفوعات الإلكترونية عبر روسيا. حظرت كل من فيسا وماستركارد البنوك الروسية المحددة من الولايات المتحدة من استخدام أنظمة الدفع الخاصة بها في مارس وسط الأزمة في أوكرانيا، مما أثار انتقادات حادة لعرقلة العمليات المصرفية. في 28 نيسان / أبريل، فرضت الولايات المتحدة عقوبات على سبعة أشخاص روسيين آخرين و 17 شركة روسية مختلفة، من بينها بنك سمب، سوبينبانك، و إنفستكابيتالبانك. وقد صدر قانون نسك ردا على وقف بعض وظائف أنظمة فيزا وماستركارد التي وقعت بموجب العقوبات الأمريكية. وكان بنك روسيا واحدا من أول ضربة (تعتبرها وزارة الخزانة الأمريكية أن يكون أساسا بنك خاص للمسؤولين الروس). ومن المتوقع، مع بنك سمب، أن تستجيب للقيود من خلال دعم إنشاء النظام الجديد. وقد تأثر كل من البنوك بانخفاض ثقة المستهلك بعد وقوع العقوبات. ويطالب القانون أنظمة الدفع الأجنبية بتقديم مساهمات ربع سنوية مؤقتة إلى حساب خاص في البنك المركزي الروسي اعتبارا من 1 يوليو، أي ما يعادل 25 في المئة من المتوسط دوران اليومي. وافق البرلمان الروسى على مشروع القانون الشهر الماضى. ووفقا لتقديرات البنك المركزي، فإن إنشاء البنية التحتية لإطلاق نظام الدفع الوطني قد يستغرق نصف سنة. ومع ذلك، فإن إدارة البطاقات لعامة الناس يمكن أن تستغرق ما يصل إلى عامين، مع الحاجة إلى إصدار 100 مليون بطاقة. وينص القانون الجديد على أن مشغلي نظام الدفع ومشغلي الخدمات، بالإضافة إلى المشاركين في نظام الدفع، لا يحق لهم أن يتخلىوا من جانب واحد عن تقديم الخدمات اللازمة للنجاح في تنفيذ أي تحويلات. وتعتزم السلطات الروسية أيضا السعي إلى إنشاء بطاقة دفع وطنية لا تعمل فقط داخل البلد، بل أيضا في الخارج. يوم الخميس الماضي، أعرب فيزا وماستركارد عن قلقها بشأن التأثير المحتمل. وقالت مارتينا هوند - ماجيان، مسؤولة مالية ماستركارد، لصحيفة فايننشال تايمز: "أرى أنه سيجعل الأمر أكثر تعقيدا بالنسبة لأي شخص لديه شبكة دفع في روسيا". وقالت الشركتان أنها تدرس الآن المخاطر المحتملة لأعمالهم بالنظر إلى التشريع الجديد. مي -26 نوع أمبير أكبر طائرة هليكوبتر العام في العالم - الثقيلة مروحية النقل العسكري شركة - 105410501041 له. M. L.mile سنة بداية التصميم - 1972. الطاقم - 5. عدد الركاب - 80. حجم المروحية هو الطول، 40.02 متر الارتفاع، 8.15 أمبير أمبير قطر المسمار الرئيسي، م - 32.0. قطر المسمار الثاني، م - 7.61. وزن المروحية: أقصى وزن الإقلاع، كجم - 56000 الوزن فارغة، كجم - 28600 سعة حمل، كجم - 20000 محطة للطاقة 2 105810421044 1044-136 القدرات، h. p. - 11400 شركة - التقدم 105110771090108510991077 البيانات السرعة القصوى، كم - 295 سرعة كروزر، كم - 255 السقف العملي، م - 6500 سقف ثابت، م - 1800 النطاق الأقصى للرحلة، كم - 800 105510771088107710751086108510861095108510721103 مجموعة من الرحلات، كم - 2000 مي-26T متعددة الأغراض، تم تصميم طائرة هليكوبتر النقل واسعة جسم الطائرة لنقل الركاب والمواد والأحمال كبيرة الحجم الترجيح تصل إلى 20 طنا في مقصورة البضائع وعلى حبال الخارجية. وقد تم اعتماد طائرة هليكوبتر من طراز مي-26T في روسيا وفقا للوائح صلاحية الطائرات للطيران (نلغف-2)، وضعت على أساس فار-29، الولايات المتحدة الأمريكية، اللوائح. تم تصميم طائرة هليكوبتر للاستقلالية مستقيمة، لا تتطلب سلالم خاصة، المحرك وعلبة التروس كاولينغس في موقف مفتوح هي سلالم. توفر وحدة الطاقة المساعدة لطائرات الهليكوبتر محركات مستقلة بدءا، وإمدادات الطاقة من الآليات أثناء أعمال التحميل، واختبار المعدات المحمولة جوا، وتكييف الهواء من المقصورة الطاقم، والتدفئة المقصورة البضائع والتهوية على الأرض عند تحميل التحميل من العتاد الذاتي. محطة توليد الكهرباء لديها أنظمة الدوار الرئيسي رم صيانة التلقائي ومحركات تزامن الطاقة. عندما يفشل أحد المحركات، قوة محرك آخر يزيد إلى أقصى ما يوفر إمكانية الهبوط الآمن مع حمولة كاملة. المحركات مزودة بأجهزة حماية من الغبار، والتي توفر حماية أنابيب الهواء والغاز من الغبار والأوساخ. يتم الضغط على المقصورة الطاقم، ومجهزة مع نظام تكييف الهواء، ومريحة، لديه وجهة نظر خارجية ممتازة، تخطيط المقصورة ومجمع معدات الملاحة الجوية توفير تنفيذ مختلف الرحلات الجوية فيما يتعلق بصعوبة ومدة. المروحية الوحيدة في العالم لرياضة 8 الدوارات، ميل مي 26 T يفترض أن يعطي متسابق أكثر سلاسة بكثير من طائرات الهليكوبتر الأخرى. هنا 8 الدوارات، ولكل منها بطول فردي من 16 متر وينظر بلطف يسحب من قبل كما يعود الجهاز لحمل المقبل. بدء التشغيل محرك طائرة صغيرة تحت قمرة القيادة، الذي يوفر الطاقة لطائرات الهليكوبتر الكترونيات الطيران حتى عندما المحركات الرئيسية هي صامتة، ويبدأ العملية مع ما يقرب من نفس كمية من الضجيج كما صغيرة طائرة جيترانجر بيل. الرفع بعد بضع ثوان المحركات الرئيسية تصل السلطة والدوارات التقاط ببطء سرعة. وتتحرك صهريج البنزين الذي ضخ 5600 لتر من الوقود في خزانات المروحية بسرعة من العاصفة الترابية التي سقطها النسيم الذي يبلغ طوله 90 كلم والتي ترسلها الدوارات باتجاه الأرض. الثور ومي-26T يمكن أن تؤدي رحلات ليلا ونهارا في الظروف الجوية العادية والسلبية. الثور ومي-26 يمكن أن تحمل حمولة من 20 طن متري - عشرة أضعاف بقدر الحمولة القصوى من طراز مي-8، وطائرة هليكوبتر الأمم المتحدة القياسية في عملية في هذا الثور الطوارئ ومي -26 يمكن رفع الحاويات بينما يصل وزنها إلى 30 طن مي-26T أداء المروحية الرئيسية محرك D-136 السلطة، حصان 2 × 11 400 الإقلاع الشامل، كجم: الثور العادي 49 600 الثور الأقصى 56 000 الوزن فارغة، كجم 28 600 السرعة، كم الثور أقصى 300 الثور المبحرة 260 قدرة الرفع، كغ الثور في مقصورة البضائع 20 000 الثور على حبال خارجية 20 000 السقف، م: تحوم الثور (أوج) (لا تقل) 1520 الثور خدمة (لا تقل) 4600 (6100) مجموعة طيران، كم: الثور دون خزانات وقود إضافية 800 الثور عندما بالكامل بالوقود مع 4 خزانات وقود إضافية 2040 مقصورة الشحن مقاسات عامة، م: طول الثور 12،10 عرض الثور 3،29 ارتفاع الثور 3،17 الركاب: 85 الضوابط الطائر هيدروليكيا تعمل بالطاقة دوري والدوائر الجماعية الملعب دفعتها من قبل الرافعات الصغيرة الموازية، مع زائدة عن الحاجة الطيار الآلي والمدخلات نظام تكبير الاستقرار. نظام الطيران ذبابة الطيران اختبار 1994. هيكل ثمانية شفرة ثابت وتر وتردد الدوارة الرئيسية والسحب يتوقف، توقف تدلى والمخمدات السحب الهيدروليكية لا محامل المرنة أو يتوقف كل شفرة لديها قطعة واحدة أنبوبي الصلب سبار و 26 غفرب شكل إيروفويل الكامل - جيوب الشرائح، العسل معبأة، مع الأضلاع وتقوية و نونريموفابل التيتانيوم شفرات الشريط التآكل الرائدة لديها تطور معتدل، تفتق في سمك نحو طرف، وتعلق على رأس التيتانيوم مزورة صغيرة من تصميم غير تقليدية كل لديه قابل للتعديل الأرض حافة الجدولة خمسة شفرة ثابت-وتر ذيل الدوار، الجانب الميمنة، وقد شفرات غفرب، مزورة رئيس التيتانيوم انتقال التقليدية، مع ذيل الدوار رمح داخل سقف المقصورة جميع المعادن برشام شبه شبه أحادية جسم الطائرة مع صدفي الأبواب الخلفية بالارض تيلبوم تحت سطح السفينة خليج المحرك من التيتانيوم لاطلاق النار حماية جميع المعادن ذيل السطوح اجتاحت العمودية ستابليسيرتايل الدوار دعم لمحة لإنتاج جانبية رفع قابل للتعديل الأرض قابل للتعديل متغير هوريزونتا l استقرار. الهبوط غير قابلة للسحب دراجة ثلاثية العجلات نوع العجلات التوأم على كل وحدة عجلات قابلة للتوجيه، وحجم الاطارات 900-300 اطارات العجلات الرئيسية حجم 1،120-450. قابل للسحب تليسكيد في نهاية تلبوم للسماح نهج غير مقيد لأبواب البضائع الخلفية. طول الساقين الرئيسية تعديل هيدروليكيا لتسهيل التحميل من خلال الأبواب الخلفية والسماح للهبوط على أسطح مختلفة. الجهاز على العتاد الرئيسي يشير الإقلاع الوزن إلى مهندس الطيران في رفع قبالة، على لوحة على الرف إلى الخلف من مقعده. محطة توليد الكهرباء اثنين 8،500 كيلوواط (11،399 شب) زمكب التقدم D-136 التوربينات التوربينية الحرة، جنبا إلى جنب فوق المقصورة، إلى الأمام من العمود الدوار الرئيسي. مآخذ الهواء مزودة بفواصل الجسيمات لمنع ابتلاع الأجسام الغريبة، ولها كل من أنظمة الهواء الكهربائية والنزيف مكافحة الجليد. فوق والخلف هو كمية النفط المركزي برودة. فر-26 انتقال الرئيسي مروحة تبريد، مصنفة في 14،914 كيلوواط (20،000 شب)، مع كمية الهواء فوق الجزء الخلفي من المحرك كولينغس. نظام لمزامنة إخراج المحركات والحفاظ على دورة في الدقيقة الدوار المستمر إذا فشل محرك واحد، ويتم زيادة الانتاج من الآخر إلى أقصى قدر من الطاقة تلقائيا. نظام الوقود المستقل لكل وقود المحرك في ثمانية خزانات المطاط تحت البلاط، وتغذية في خزانات رأسين فوق المحركات، والتي تسمح تغذية الجاذبية لفترة في حالات الطوارئ القصوى قدرة الوقود الداخلية القياسية 12،000 لتر (3،170 غالون الولايات المتحدة 2،640 إمب غالون) مخصص لأربع دبابات مساعدة . مي-26TS القدرة العادية هي 13،020 لتر (3،440 غالون الولايات المتحدة 2،864 غالون إمب). اثنين من لوحات كبيرة على كل جانب من الصاري الدوار الرئيسي هدية، خلف منفذ عادم المحرك، يتوقف إلى أسفل كما منصات العمل. الإقامة طاقم من أربعة على سطح السفينة: الطيار (على جانب الميناء) ومساعد الطيار جنبا إلى جنب، مقعد المقعد بين الطيارين، ومقاعد لمهندس الطيران (ميناء) والملاح (الميمنة) إلى الخلف. أربعة مقصورة الركاب مقصورة الخلف من سطح الطيران. وتشمل الأحمال المعلقة مركبة قتالية مشاة محمولة جوا وحاوية قياسية إسو 20000 كيلوغراما (44،090 رطل) من حوالي 20 مقعدا طرفيا على طول كل جدار جانبي من المقاعد العسكرية القصوى ل 80 جنديا مجهزا بالقتال مجهزة بأحكام بديلة ل 60 مريضا نقالة وحضور أربعة أقدام. تسخين الزجاج الأمامي، مع المساحات أربعة نوافذ الجانب المتقشرة كبيرة على سطح السفينة إلى الأمام زوج أرجوحة مفتوحة قليلا إلى الخارج والخلف. أبواب متجهة نحو الأسفل، مع أذرع هوائية متكاملة، أمام الحامل على جانب المنفذ، وكل جانب من جوانب عقد وحدات الهبوط الرئيسية. يتم تحميلها عن طريق الباب السفلي المفصلي إلى أسفل، مع منحدر للطي متكامل، واثنين من الأبواب العليا صدفي تشكيل الجدار الخلفي من عقد عندما فتح الأبواب المغلقة وأغلقت هيدروليكيا، مع مضخة احتياطية احتياطية للاستخدام في حالات الطوارئ. ويسمح جهازان كهربائيان من طراز لغ-1500 على القضبان العلوية، كل منهما بسعة 2500 كيلوغرام (5،511 رطل)، بتحميل الأحمال على طول ونش المقصورة لنقل الأحمال، وناقل الأسطوانة سعة 500 كيلوجرام (1100 رطل) في الأرضيات ونقاط التحميل أثناء الانتظار . سطح السفينة مكيفة الهواء بالكامل. الأنظمة نظامان هيدروليكيان رئيسيان وواحد للطوارئ، ضغط التشغيل 157 و 206 بار (2،276 و 2،987 لبس في). النظام الكهربائي ثلاث مراحل 200115 V 400 هرتز مرحلة واحدة 115 V 400 هرتز ثلاث مراحل، 36 V 400 هرتز مرحلة واحدة 36 V 400 هرتز دس 27 V. تا-8V 119 كيلوواط (160 حصان). أبو تحت سطح الطيران، مع لوفر المدخول (تشكيل جسم الطائرة الجلد عند إغلاق) والعادم على الجانب الميمنة، لبدء المحرك وتوريد أنظمة هيدروليكية والكهربائية وتكييف الهواء على الأرض. تسخين كهربائيا الرائدة من ريش الدوار الرئيسي والذيل لمكافحة الجليد. سطح الطيران فقط الضغط. الكترونيات الطيران جميع العناصر اللازمة لعمليات ليلا ونهارا في جميع الأحوال الجوية هي المعيار. الرادار: غروزا 7A813 رادار الطقس في يتوقف (إلى الميمنة) نوسكون. الرحلة: المتكاملة نظام يفل-26-1 فلافناف ونظام التحكم الآلي الطيران، دوبلر، عرض الخريطة، هسي، ونظام تحوم التلقائي. اختياري غس. الدفاع عن النفس: إصدارات عسكرية يمكن أن يكون التشويش الأشعة تحت الحمراء والقمع، وموزع الأشعة تحت الحمراء شرك ومحدد مرمزة نظام مضيئة تحديد. معدات هاتش لتحميل حبال في الجزء السفلي من جسم الطائرة، وذلك تمشيا مع الدوار الرئيسي كابل حبال رمح تعلق على والعتاد ونش الداخلية. الكاميرات التلفزيونية المغلقة الدائرة لمراقبة الحمولات المائلة. قطر الدوار الرئيسي 32.00 م (105 قدم 0 بوصة) قطر الدوار الذيل 7.61 م (24 قدم 111029 في) بسبب قواعد مصنع الروسية الجديدة على شراء الطائرات بارتشيليكوبتيرز في روسيا نحن بحاجة إلى لوا من الشركة التي تريد سباريسايركرافت قبل المضي قدما في عروض أسعار أمبير . يرجى قراءة ما يلي هذا مطالبة الآن من قبل جميع الشركات المصنعة الروسية. يجب على رسالة خطاب النوايا من نوايا تحديد: 1. من كومبانيوبزيت الخاص بك هو مع ستامديسينغد ونحن سوف تحقق. 2. أن هيدكوبترس سعيد أو أجزاء ليست موجهة إلى أي منظمة إرهابية 3. من الذي سيصدر المستخدم النهائي شهادة لا رد إذا كنت لا ترسل لنا 4. الاحتياجات الخاصة بك-إجمالي الأرقام وقطع الغيار والترقيات، الخ المطلوب 5. تقريبا إعداد الميزانية: معظم المشترين من هذه المروحيات سوف تعرف ما يريدون أمبير ميزانيتهم ​​تقريبا 4. إذا كنا نستطيع توريد وسوف تتطلب إيداع عقد قبل إعطاء المعلومات بها. يتم رد هذا إذا تم الانتهاء من بيع 5. لا استثناءات حتى إذا كنت لا تستطيع الامتثال يرجى عدم الكتابة لنا. ماكس إيرشو أغسطس 25 نداش 30 زوكوفسكي الثور موسكو

No comments:

Post a Comment